ألعاب مجانية على الانترنت كازينو لكسب المال

استراتيجية العوامة ونصائح

ما هي أفضل طريقة للعب البلاك جاك وتعظيم فرصك في الفوز؟ الجواب يسمى الاستراتيجية الأساسية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية الفوز في لعبة ورق …

لعبة ورق هي لعبة شائعة جدًا في مجتمع الألعاب عبر الإنترنت وغير المتصل ، ويرجع ذلك غالبًا إلى أنه يتعين على اللاعب اتخاذ العديد من القرارات مع كل توزيع ورق تؤثر على نتيجة اللعبة ، ولكن لمهارات أخرى غير ألعاب الكازينو (باستثناء لعبة البوكر) نادراً ما يكون اللاعبون المتقدمون والعقلانيون تحيد القرارات عن أفضل استراتيجية لعبة ورق معروفة باسم الاستراتيجية الأساسية. في لعبة البلاك جاك ، لا يتعين على الموزع اتخاذ أي قرارات ، لذلك تكون قرارات اللاعب المثالية هي نفسها دائمًا ، وهذا هو السبب وراء نجاح الاستراتيجية الأساسية. بمجرد أن يفهم اللاعب القواعد الأساسية للعبة البلاك جاك ، فإن الشيء التالي الذي يجب تعلمه هو تحسين فرصه في الفوز. كما هو متوقع ، هناك عدد لا يحصى من النظريات والاستراتيجيات المصممة لإعطاء اللاعب ميزة على التاجر ، ولكن كما هو متوقع ، لن يمنح أي شخص اللاعب ميزة على التاجر غير تلك التي يراها التاجر كازينوهات غير قانونية. أنا بالطبع أشير إلى حساب البطاقات ، وهو أمر محظور في معظم الكازينوهات. لا يتم تغطية عدد البطاقات هنا لأنه لا ينطبق على لعبة ورق على الإنترنت. على العكس من ذلك ، تعتمد الاستراتيجية المقدمة هنا بشكل حصري تقريبًا على استراتيجية أساسية.

ما هي استراتيجية لعبة ورق الأساسية

الإستراتيجية الأساسية هي ببساطة أفضل طريقة للعب البلاك جاك. تم تطويره باستخدام الاحتمالات الإحصائية لحساب أفضل حركة ممكنة في ظل ظروف معينة بناءً على البطاقات وبطاقة بدء التاجر. إن الهدف من الاستراتيجية الأساسية هو ، بالطبع ، الفوز بأكبر قدر ممكن ، ولكن أيضًا زيادة أرباحك إلى أقصى حد (بفضل مضاعفة) ، وتقليل احتمالية حدوث كسر ، وتقليل الخسائر المتوقعة (تحت ظروف معينة) عن طريق الفداء) أو عندما لا ترغب في مضاعفة). بالطبع ، إذا لعبت أي لعبة كازينو ، بما في ذلك لعبة البلاك جاك وفقًا للقواعد القياسية ، فسيكون للمنزل دائمًا ميزة بسيطة ، ولكن إذا اتبعت استراتيجية أساسية ، فسيتم تقليل هذه الحافة إلى حد كبير. لا تأخذ بعين الاعتبار البطاقات الأخرى التي قد تكون شوهدت في الأيدي السابقة أو بطاقات اللاعبين الآخرين التي سيكون لها معنى بسيط على البطاقات التالية. هذا هو أساس عدد البطاقات ، والذي لم يتم التعامل معه هنا. ومع ذلك ، لا يعتبر هذا الأمر أحد الاعتبارات المهمة لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، حيث يتم لعب كل جولة على سطح مركب حديثًا ، عادةً ما يكون حزمة مكونة من 6 طوابق. هذا يعني أن هناك عادةً حزمة من 312 حزمة من 24 بطاقة ، ما لم تأخذ في الاعتبار احتمالات بطاقة معينة التي ظهرت بالفعل بشكل لا يصدق في كثير من الأحيان (على سبيل المثال ، 15 أو أكثر) ، فإنه لا يكاد يذكر.

لا يتم هنا مناقشة الحسابات الإحصائية والتباديل التي يستند إليها الجدول الاستراتيجي الأساسي. الجدول عبارة عن دليل لعبة قوي ، وشرح كيفية اتخاذ كل قرار غير ذي صلة إلى حد كبير لأن النتيجة النهائية – القرار الموصى به – تظل كما هي. إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك ، فيجب أن يكون هذا الدليل مفيدًا عند اللعب عبر الإنترنت أو على شاشة الكمبيوتر أو في شكل مطبوع. ستجد أنه كلما لعبت أكثر ، قل استخدامك لمعرفة القرار الأفضل لجميع المواقف الممكنة. بعد كل شيء ، يمكنك أن تلعب لعبة ورق مع الاستراتيجيات الأساسية دون النظر إلى الطاولة! إذا لعبت لعبة ورق مباشرة في كازينو ، فقد يتم رفض استخدام طاولة على الطاولة. في بعض الكازينوهات ، يمكنك اصطحاب ورقة مرجعية مطبوعة معك (في بعضها تكون متاحة مجانًا حتى يتمكن اللاعبون من استخدامها على الطاولة!). ومع ذلك ، من شبه المؤكد أن هذا غير مسموح به على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.

إذا نظرت إلى الإستراتيجية الأساسية هنا ، فسترى رسومات تخطيطية عامة للمكان الذي يجب أن تصل إليه وتقف فيه. على سبيل المثال ، اضغط دائمًا (أحيانًا تضغط مرتين) عندما تكون يدك أقل من 11 (من الواضح أنك لا تستطيع أن تنكسر) وتقف دائمًا عند 17 وما فوق (ما لم تكن يدًا ناعمة). أفضل طريقة لتذكر الاستراتيجية الأساسية هي عدم تعلم كل الأيدي الممكنة ، ولكن التركيز على أيدي الحدود. على سبيل المثال ، إذا كان لدى التاجر رقم 7 ، فإن الاستراتيجية الموصى بها لمعظم أيدي اللاعب تتغير بشكل كبير عند عرض الرقم 6. جرب إستراتيجية البلاك جاك الأساسية وابدأ بميزة عندما تقوم بالتسجيل في كازينو 888 واحصل على مكافآت فورية لتحسين لعبتك. لعبة ورق على الانترنت.

بمجرد أن تشعر بالثقة في لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، يجب عليك استخدام كازينو 888 كنقطة اتصال لجميع العروض الترويجية عبر الإنترنت مع تقليل المخاطر من خلال الاستفادة من عروض الترحيب الممتازة.