ألعاب مجانية على الانترنت كازينو لكسب المال

مخطط استراتيجية العوامة

يعتمد هيكل الاستراتيجية الأساسية على القواعد التي تم لعبها. لا تختلف أشكال العوامة الشائعة عن الاستراتيجية الأساسية. لذلك يجب أن تكون على يقين من أن الاستراتيجية الأساسية العامة المقدمة هنا قريبة بما يكفي لتغطية بعض المتغيرات الشائعة ، مثل: على سبيل المثال ، التاجر الذي يضرب بدقة سبعة عشر ثم يتضاعف. انفصال.

يعتمد هيكل الاستراتيجية الأساسية على القواعد التي تم لعبها وعلى الرغم من أن هذه هي نفسها بشكل عام للكازينوهات (عبر الإنترنت وغير متصل) ، إلا أن هناك اختلافات طفيفة في بعض الأحيان. سيركز هذا الدليل على قواعد لعبة البلاك جاك الأكثر شيوعًا الموجودة في الغالبية العظمى من كازينوهات الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الاختلافات في القواعد وآثارها على الاستراتيجية الأساسية تناقش بإيجاز. أهم القواعد ، والتي تختلف في بعض الأحيان وتؤثر على الإستراتيجية الأساسية ، هي ما إذا كان يجب أن يصل التاجر إلى سن السابعة عشرة / القاسية والقدرة على الاستسلام. لذلك فإن دليل الإستراتيجية الأساسية التالي لا يأخذ بعين الاعتبار المواقف التي يشار إليها غالبًا باسم الاستراتيجيات المعتمدة بالكامل. صحيح أن البطاقات التي تمثل يدًا غير إدخال الآس لها تأثير على فرص اتخاذ القرار الصحيح في مواقف معينة. ومع ذلك ، هذا هو الاعتبار ذات الصلة في حالات قليلة جدا وعند استخدام الجسر. على هذا النحو ، إنه اعتبار ضئيل للعبة البلاك جاك على الإنترنت. يُطلق على هذا النوع من الإستراتيجية إستراتيجية تركيبية وليست إستراتيجية كلية لا تحيد عن الإستراتيجية الأساسية ، بغض النظر عن البطاقات التي تظهر في يد واحدة.

انقسام

تقسيم دائما ارسالا ساحقا. على الرغم من أن اللاعب يتلقى بطاقة إضافية واحدة فقط من اثنين من الآسات ، إلا أن أحد عشر رقمًا هو رقم بدء قوي لدرجة أن حد كشك البطاقة الإضافي يجعل هذا القرار هو الأفضل. مشاركة دائما ثمانية ثمانية. بالنسبة لجميع الحالات الأخرى التي يوصى فيها بالتقسيم ، راجع جدول الإستراتيجية الأساسية.

التأمين

لا تأخذ التأمين. على المدى الطويل ، فإن المخاطرة بفقد رهانك الأصلي أكثر ربحية من حمايته من الوكيل الذي يضرب لعبة البلاك جاك.

مضاعفة

مضاعفة ربما هي أفضل طريقة للحد من حافة المنزل أثناء جلسة لعبة ورق. بمضاعفة مشاركتك في وضع قوي للغاية ، يمكنك الاستفادة من مواقع القوة هذه وتجنب توازن القوى من الوكيل. كقاعدة عامة ، يجب عليك دائمًا مضاعفة العدد مع أحد عشر ، باستثناء ضد الآس ، وعليك أيضًا أن تتضاعف مع عشرة (أيضًا خمسة مقابل خمسة) ، باستثناء ضد الآس أو تاجر بعشرة. يجب عليك أن تتضاعف من تسعة مقابل ثلاثة أو أربعة وخمسة وستة تاجر. كما هو موضح في القواعد ، فإن بعض الجداول تحد من مضاعفة إلى تسعة وعشرة وأحد عشر ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسمحون به على أيدي أخرى (في وقت سابق وفي وقت لاحق) ، هناك عدد من حالات اليد الناعمة التي نوصي مضاعفة ، وأخيرا ، كما هو مبين على الطاولة ، إذا لم يكن من الممكن المضاعفة ، يجب عليك أن تلمس أربعة مواقف في الخارج حيث يوصى بالبقاء واقفًا: عندما يكون عمر اللاعب ثمانية عشر عامًا ولاعب كرة السلة ثلاث أو أربع أو خمس أو ستة.

الاستسلام

كما هو موضح في قسم “القواعد” ، يسمح الاستسلام للاعب بالهروب من وضع غير مواتٍ بشكل خاص لا يفضل فيه الضرب أو الوقوف. في هذه الظروف الاستثنائية ، سيؤدي التخلي عن يدك والتضحية بنصف حصتك إلى خسائر أقل على المدى الطويل. توصي الإستراتيجية الأساسية بأن يستسلم اللاعب فقط عندما يكون اللاعب في سن الخامسة عشر ، ويكون التاجر في سن العاشرة ، أو عندما يكون اللاعب في سن السادسة عشرة ويكون التاجر في التاسعة أو العاشرة أو أ. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تستسلم (إذا كان الجدول مقصورًا على التسليم المبكر أو إذا كان غير مسموح به على الإطلاق) ، فيجب أن يضربوا.

الرهانات الجانبية

تتيح العديد من ألعاب البلاك جاك على الإنترنت وغير المتصلة للاعب الفرصة للمشاركة في واحدة أو أكثر من الرهانات الجانبية التي تعمل بشكل منفصل ولكن بجانب توزيع الورق العادي. ملاحظة: يجب على اللاعبين وضع رهان لعبة ورق “عادي” إذا كانوا يرغبون في المشاركة في المراهنات الجانبية. يشرح القسم المتعلق بقواعد لعبة البلاك جاك رهانات جانبية مشتركة: أزواج مثالية و الحظ محظوظ. ومع ذلك ، هناك أشكال مختلفة من هذه الرهانات الجانبية ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الرهانات الخاصة الأخرى ، بعضها مخصص فقط لبعض الكازينوهات. عموما لا ينصح الرهانات الجانبية. إنهم لا يقدمون أبدًا أي قيمة للاعب ، كما أن حافة.