ألعاب مجانية على الانترنت كازينو لكسب المال

نيوليت روليت ضرب بلتش لعبة الاستعراض

قبل بضع سنوات ، أصدرت بلتش لعبة تسمى نيوليت روليت. يبقى المعنى وراء الاسم مخفيًا حتى يومنا هذا ، ولكن اللعبة نفسها أصبحت ناجحة في الكازينوهات التي تقدمها. لا عجب – مع رسوماتها الأنيقة واللعب الذي لا تشوبه شائبة والمخاطر الإضافية ، تعد نيوليت روليت واحدة من أفضل الألعاب من نوعها. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما لديها لهذا العرض.

تشتهر بلتش بالجودة الاستثنائية لألعابها ، بغض النظر عن النوع الذي تنتمي إليه. نيوليت روليت ليست استثناء – لقد تم ضبط كل جانب من جوانب العنوان تقريبًا. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على جميع الجوانب المهمة للعبة ومعرفة السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة مع عشاق لعبة الروليت الحقيقية.

التصميم والقواعد والوظائف

نيوليت روليت هي واحدة من أفضل ألعاب الروليت الكلاسيكية التي لعبناها على الإطلاق. إنها تتبع بدقة قواعد الروليت المصرية – للعجلة صفر واحد فقط والرهان النهائي والرهان النهائي متاح على حلبة السباق المقدمة. يمكنك أيضًا تسجيل ما يصل إلى أربعة من رهاناتك المفضلة لتسريع الوصول. الرسوم المتحركة سلسة للغاية واللعب سريع والإدمان. لا يوجد أكثر من مجرد رغبة لعشاق الروليت.

عندما يتعلق الأمر بخيارات التخصيص ، تقدم نيوليت روليت أكثر قليلاً من الألعاب الأخرى. يمكنك تغيير لون الجدول إلى اللون الأحمر أو الأزرق أو الأخضر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طريقتان مختلفتان تمامًا للعبة يمكنك التبديل بينهما حسب الرغبة – كل شيء يعتمد على تفضيلاتك الشخصية. بالطبع هناك خيار اللعب السريع للأشخاص الذين هم مشغولون للغاية لرؤية عجلة الدوران لبضع ثوان. تعرض لك نافذة المحفوظات معلومات حول أحدث الأرقام الفائزة ، ويظهر لك مؤشر مفيد النسبة المئوية لجدول الرهان الذي قمت بتغطيته.
نيوليت روليت الرهانات الخاصة في الهواء الطلق

لدىنيوليت روليت ميزة فريدة لم نرها في أي لعبة أخرى من ألعاب الروليت. نحن نتحدث عن إضافة رهانين خارجيين جديدين.

يغطي حتى + الأحمر / 0 جميع الأرقام الحمراء والصفر الأخضر
يغطي غريب + أسود / 0 جميع الأرقام الفردية السوداء والصفر الأخضر

إذا فزت في هذا الرهان ، فستتلقى تعويضات 3: 1 ما لم يكن الرقم الفائز صفراً. في هذه الحالة ، تكون النتيجة هي 2: 1. فرص الفوز ليست في الحقيقة جيدة وأنت معتاد عليها. قم بزيادة ميزة الكازينو قليلاً – لكن هذا ليس مدعاة للقلق. نصيحتنا هي التمسك بالرهانات الخارجية والداخلية العادية وتجاهل الإضافتين الجديدتين.
تقدم نيوليت روليت تجربة الروليت القصوى

نيوليت روليت هي لعبة الروليت الأكثر مثالية التي لعبناها على الإطلاق. يتم إنشاء كل شيء بهذه الدقة والاهتمام بالتفاصيل بحيث لا يمكننا التمييز بين أي شيء يمكن تحسينه. الشيء الوحيد الذي نعتقد أنه يمكننا الخروج من اللعبة هما الرهانات الخارجية الإضافية التي ليست رخيصة جدًا للاعب. جرب نيوليت روليت في أحد الكازينوهات الموصى بها اليوم. حظا سعيدا!